سياسة الإستخدام العادل

 

  • أحكام وشروط سياسة الإستخدام العادل و الوثائق الأخرى التي تنظم ضوابط تقديم الخدمة.

سياسة الإستخدام العادل عبارة عن إتفاق ملزم قانوني بيننا وبين عملائنا. وعلى هذا النحو يجب عليك أن تلزم منظمتك بتطبيق شروط هذه الإتفاقية، والتي توضح وتضع بين يديك .

يتم ترخيص الخدمة لك بناءاً على قبولك لجميع الشروط والظروف لهذه الإتفاقية. لذلك نرجو قراءة الإتفاقية بعناية قبل البدء في إستخدام الخدمة. فبطلبك للخدمة تعتبر قد وافقت على ماجاء في هذه الشروط لـ سياسة الإستخدام العادل . و تكون قد أبديت موافقتك التامة على الإلتزام بكافة الأحكام والشروط لهذه الإتفاقية . وللعلم فإنه لن يتم السماح لك بالوصول إلى الخدمة إلا إذا كنت موافقا على شروط هذه الإتفاقية.

 

شروط عامة :

  • يحق لشركة كيوتل تكنولوجي رفض استضافة أي موقع ترى أنه يخالف السياسات العامة للشركة بدون إبداء أسباب.
  • كما يحق للشركة حفاظاً على جودة الخدمة المقدمة لعملائها أن توقف أي موقع مستضاف لديها ينتهك سياسة الإستخدام العادل مما يؤثر على الخدمة المقدمة من الشركة للعملاء أو بسببه يعرض باقي المواقع المستضافة لدى الشركة للإيقاف سواءً كان الإيقاف مؤقتاً أو دائماً.

 

مساحات التخزين والموارد :

1/ يجب أن لا يتعدى عدد الملفات الموجودة في حساب العميل عن 250,000 ملف.

ويتعرض أي موقع يتعدى هذا الحد المسموح به للإيقاف المؤقت إذا لم يقم العميل باتخاذ خطوات لتقليل عدد الملفات الموجودة في حسابه.

2/ يجب ألا يتعدى عدد الجداول في قاعدة البيانات الواحدة 1000 جدول وألا تزيد مساحة قاعدة البيانات عن 1 جيجا بايت.

أي حساب يحتوي على قاعدة بيانات تتخطى الحد المسموح به سيتم إخطاره وسيتعرض للإيقاف المؤقت ما لم يتخذ خطوات لتقليل حجم قاعدة البيانات .

3 / حسابات العملاء الموجودة على خطة الاستضافة هذه :

يتم قياس استهلاكهم من المعالجات والذاكرة الموجودة على الخوادم للتأكد من عدم وصولهم للحد الأقصى للخطة حتى لا يؤثر ذلك على أداء الخادم بشكل عام واستقرار المواقع الموجودة عليه.

4 / يحق لشركة كيوتل تكنولوجي حفاظا على مستوى وجودة الخدمة اتخاذ ما تراه مناسبا من خطوات ضد الحسابات التي تسيء استخدام الموارد المتاحة لها أو تتعدى الحد الأقصى من استخدام الموارد.

5/ لا يتم توفير نسخ احتياطي داخليا او خارجيا للمواقع المستضافة على الخطط المحدودة.